التعامل مع كيس الرمل القوي

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تم صنع كيس الرمل القوي الخاص بنا على أساس كيس الرمل القوي ، ونعمل على تحسين التصميم لاستخدامه بشكل أسهل. هذا التصميم الجديد يجعل المقبض كيس الرمل القوي له بعض وظائف حقيبة اليد. يمكنك التعامل مع حقيبة الرمل القوية ورفعها وتحريكها بسهولة. يمكن إفراغ الحقائب الرملية ثم إعادة تعبئتها في صالة رياضية أخرى ، أو في الملعب ، أو الحديقة ، وما إلى ذلك ، فهي تعمل كأدوات تدريب Strongman المحمولة بشكل فريد للرياضيين من أي مستوى خبرة.
التعامل مع أكياس الرمل Strongman متوفرة بأحجام 50 رطلاً إلى 150 رطلاً ، ويمكنك اختيار المقاس حسب رغبتك ، وهي مصنوعة من مادة النايلون 1050D Cordura 100٪ ، وسحاب YKK تحتوي كل كيس من أكياس الرمل على كيس حشو منفصل مع سحاب إضافي وإغلاق بحلقة وخطاف - مما يضمن بقاء مادة الحشو محتواة بالكامل أثناء العمل خلال نظامك. يتم فتح غلاف كيس الرمل القوي بسحاب YKK ، ويمكن أن يمنع انفجار الكيس.
يرجى ملاحظة: الوزن القابل للتحميل من حقيبة Strongman يعتمد على كثافة وحجم الوسائط المستخدمة. قد تتسبب بعض الوسائط في أن يكون الوزن الإجمالي للكيس أكبر أو أقل من سعة الوزن المتوقعة. نظرًا لطبيعة القماش والاستخدام الموجه ، قد تتمدد أكياس Strongman بمرور الوقت مع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تعبئة هذه الأكياس مسبقًا.

تحديد:
1. color: أسود ، أحمر ، جيش أخضر ، أزرق ، أصفر ، بني ، ضوء كامو ، غامق كامو.
2-المواد: 1050D كوردورا ، 100٪ نايلون. YKK سحاب
3-البعد: 41 قطرًا أو 16 بوصة
4.حجم مخصص: 50 رطل -150 رطل.
5.كيس حشو منفصل.
6.Zipper و Hook-and-Loop الإغلاق
7. (مادة الحشو غير مدرجة)
8. شعار مخصص لأي كمية ، مثل قطعة واحدة على ما يرام.
9.do طباعة الشعار ، شعار التطريز ، شعار الخياطة.


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Handle Strongman sandbag

Short Description:


Product Detail

Product Tags

Our handle strongman sandbag is made based on the strongman sandbag,we improve the design to use easier. This new design make the handle strongman sandbag having some handle power bag’s functions. You can handle,lift,move the strongman sandbag easily.Sandbags can be emptied and then re-filled at another gym, field, park, etc., they function as uniquely portable Strongman training tools for athletes of any experience level.
Handle Strongman Sandbags are available in 50lb-150lb sizes, you can chose size as your required.It is made of 1050D Cordura 100% nylon material,YKK zipper. Each Sandbag has a separate filler bag with an additional zipper and hook-and-loop closure—ensuring filler material stays fully contained as you work through your regimen. Strongman sandbag shell opening with YKK zipper,it can prevent the bag bursting.
Please Note: Loadable weight of the Strongman Bag depends on the density and size of the media being used. Certain media may cause the overall weight of the bag to be greater than or less than projected weight capacity. Due to the nature of the fabric and the directed use, the Strongman bags may expand over time with use. Additionally, these bags are not prefilled.

Specifications:
1.Color: black,red,army green,blue,yellow,brown,light camo,dark camo.
2.Material: 1050D Cordura,100% nylon.YKK zipper
3.Dimension: 41 diameter or 16”
4.Custom Size: 50lb-150lb.
5.Separate Filler Bag.
6.Zipper and Hook-and-Loop Closure
7.(Filler Material Not Included)
8.Custom logo for any qty, like 1pc is ok.
9.do printing logo,embroidery logo,sewing logo.


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products